إنا لله وانا اليه راجعون....مات الحياء....!!!

إنا لله وانا اليه راجعون....مات الحياء....!!!

انا لله وانا اليه راجعون ...مات الحياء...بسبب ارتفاع درجة حرارة الصيف.. لم تعد للملابس ملجئ سوى بقاؤها على ماكانت عليه في الخزانة ..فالجسد يريد أن يستمتع بدون ضيق أو قيد... لقد نسي تمام كم كانت الملابس الخشنة والثقيلة تحميه من شدة البرد والصقيع ..الآن فقط لم يعد يحتاجها ..فبعد أن أظهرت الشمس خيوطها وأشعتها سيرتاح من عذاب تلك الملابس التي كانت تستره وتستر عورته...اليوم أصبحنا نرى ،كاسيات عاريات ، لا ندري أهي أقمشة تمشي أم أجساد تسير ...أم لاشيء من ذلك القبيل ، عيون تترقب ، وأخرى لا تريد النظر ، وأخرى تنظر في خجل ....ولا هذه ولا تلك ..يعرف ما يحدث ...أهو موسم التعري ؟ أم احتجاج بالنكهة الأوروبية ؟. . انها شياطين تمشي على قدمين ..همها الوحيد هو التمتع بالحياة الجميلة ...ولا يهمها ان كانت تسيء لمن حولها..أو تشارك في خراب امة بكاملها ..تحية لكل فتاة لم تجبرها الحرارة على التعرّي.. والتخلي عن الحجاب...أو على الأقل لم تسمح لنظرات ذئاب المارة باختراق جسدها ....مات الحياء...إنا لله وانا اليه راجعون....!!!
شكرا على تعليقك ❤